J. اليكس Tarquinio صناعة الوساطة ويفعلون كل ما يمكن للحصول على المزيد من المستثمرين متحمسون تداول الأسهم مرة أخرى. في كثير من الحالات، وهذا يعني طرح التكنولوجيا الجديدة للهواتف الذكية موكليهم وأقراص. خلال العام الماضي وحده، وبدأت شركات عدد وافر من التطبيقات النقالة التداول، أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية، والاستثمار الفيديو وندوات - العديد صممت لتكون unintimidating مثل جولة من الطيور الغاضبة. ولكن وراء كل هذا التواصل التكنولوجيا الفائقة، والسماسرة الذين يفعلون حقا أفضل وظيفة للمستثمرين؟ في تقريرها السنوي لوسطاء - قصة غطاء يونيو 2012، ومثل، نص، التغريدة والتجارة ومثل؛ - مجلة SmartMoney يرتب أفضل وأسوأ. ربما تعتقد أن المستثمرين الأكثر ثراء الحصول على أفضل أدوات التكنولوجيا. ولكن من المدهش بما فيه الكفاية، كما يقول الخبراء، فإن معظم السماسرة خدمة كاملة وراء المنحنى التكنولوجي؛ مواقعها على شبكة الإنترنت تفتقر إلى الميزات التي هي المعيار بين حتى التشغيل للطاحونة خصم. الحصول على السلكية هو عمل موازنة صعبة للجمهور خدمة كاملة. ومثل؛ نحن لا نريد من أي وقت مضى التكنولوجيا لتحل محل العلاقة، ومثل؛ يقول جيم Weddle، الشريك الإداري في إدوارد جونز. في الواقع، والسماسرة خدمة كاملة تريد تجنب الانطباع بأنهم التخلي عن قابضة اليد التي يفرقهم (ويساعد على تبرير أسعارها). ومع ذلك، بعض السماسرة هي اللحاق بالركب - لأسباب ليس أقلها تكنولوجيا أفضل يمكن أن تحسن المحافظة على العملاء، ويقول بيل دويل، وهو محلل صناعة في مؤسسة فورستر للأبحاث. إدوارد جونز ساق مرة أخرى إلى صدارة استطلاعنا، في أي جزء صغير بسبب مخزونها اختيار في عام 2011. ولم يكتف توصيات الشركة يتفوق مؤشر 500 سهم ستاندرد بورز، ولكن أعطى عملائها أيضا علامات عالية مؤكدة لأسهمها بحث. التي ساعدت في الوساطة على التعافي من الاداء الضعيف كما منتقي الأسهم العام الماضي. وتقول الشركة ومقرها سانت لويس في عام 2011 فضل السوق الكبيرة والأسهم ذات جودة عالية (اعتقد كولجيت بالموليف وIBM) التي يوصي بها عموما. على الجبهة التكنولوجيا، فقد كان إدوارد جونز الغوص في وسائل الاعلام الاجتماعية - نشر مقاطع فيديو حول الاستثمار استراتيجية لقناة يوتيوب وتويتينغ يوميا على تويتر. فإنه يحصل على درجات عالية لرضا العملاء والثقة في استطلاعات مستقلة. UBS عدد الوسطاء: 11200 عدد الفروع: 300 الجدير بالذكر: موقع قوي ورضا العملاء المنهجية لقياس نقاط القوة والضعف هؤلاء السماسرة، ونحن ننظر في مجموعة واسعة من العوامل. من بين أمور أخرى، ونحن وزنه بيانات عن أداء مؤشرات الأسهم الأمريكية أوصوا، وتمعنا في الدراسات على رضا العملاء، واستشارة الخبراء الذين يدرسون الأصول غير الملموسة الهامة مثل سهولة من بيانات حساباتهم ومواقع الانترنت. UBS هي من بين عدد قليل من شركات السمسرة متكامل الخدمات التي تحصل عليها عندما يتعلق الأمر إلى شبكة الإنترنت، وهو عامل ساعد على تخطي من المركز الرابع العام الماضي. وجدت شركة أبحاث شركة انسايت الموقع UBS شاملة للغاية وسهلة للتنقل. وتشمل العديد من الميزات واضحة ومفصلة المخططات الأسهم التي تسمح للمستخدمين إضافة وحفظ الملاحظات البحوث الخاصة بها. أنواع متطورة نشط تاجر، وفي الوقت نفسه، يمكن أن تتغذى على المؤشرات الفنية غامضة مثل البولنجر باند ومؤشر الستوكاستك. (المستثمرون الذين تعني هذه المصطلحات شيئا لا يلزم أن تشعر بأنها مستبعدة: كما يحصل UBS علامات عالية لبساطة بياناتها.) وقد خلق ذراع الولايات المتحدة من هذا العملاق المالي السويسري لومثل؛ السفر مكتب ومثل؛ تطبيقات الهاتف المتحرك لمستشاريها. RaymondJames عدد الوسطاء: 5100 عدد الفروع: 2350 الجدير بالذكر: رضا العملاء عالية في العام الماضي، إعادة تصميم ريموند جيمس الموقع عملائها، وأضاف وهو نظام حاسوبي فاتورة الدفع، سواء التحسينات نحب أن نرى. ولكن لا تزال هناك بعض الثغرات: الموقع لا يزال ضعيفا فارس لسهولة الاستخدام، وفقا لانسايت الشركات. شيت Helck، الرئيس التنفيذي لمجموعة العميل الخاصة العالمية، يقول وظفت شركة فريق التكنولوجيا الجديدة وموقع مستمرة في التطور، مع المزيد من التغييرات ومثل، على الاستفادة من هذا العام ومثل؛ عملاء، عموما، تظل سعيدة، ولكن: في دراسة أعدها جي دي باور أسوشيتس، أعطوا علاقاتهم مع الأفراد مستشاريهم ريموند جيمس بشكل خاص علامات عالية. مقارنة مع منافسيها، الشركة أيضا يقوم بعمل جيد من التواصل بوضوح جانه والرسوم. 4. ميريل لينش ML عدد الوسطاء: 17300 عدد الفروع: 722 تحسينات كبيرة على الانترنت: تجدر الإشارة وقد استثمرت ميريل في موقع على شبكة ترقية للعملاء خدمة كاملة وأطلقت التطبيقات النقالة التي تتيح للعملاء للتجارة وحتى إيداع الشيكات. ومع ذلك، فإن الشركة لا استعادت ثقة العملاء منذ بداية الأزمة المالية. في استطلاع للرأي صدر مؤخرا عن شركة الأبحاث المستقلة فورستر، وافق 40 في المئة فقط من العملاء وسيط مع بيان ومثل؛ المستشار المالي بلدي يفعل ما هو أفضل بالنسبة لي، ليس فقط بيت القصيد الخاصة بها ومثل؛ هذا هو ما يصل من العام الماضي، لكنها لا تزال من بين أدنى من السماسرة استعرضنا. جون تيل، رئيس إدارة الثروات الولايات المتحدة لميريل لينش، ويقول هذه هي مشكلة قطاع الطيران: في أعقاب الأزمة المالية، كما يقول، العديد من المستثمرين لا يزالون لا يثقون وول ستريت بشكل عام. 5. ويلز فارغو المستشارين WellsFargoAdvisors عدد الوسطاء: 15،250 عدد الفروع: 1500 الجدير بالذكر: يحتل المرتبة الأخيرة في رضا العملاء بين السماسرة في استطلاع الرأي، في المرتبة يلز فارغو الماضي في استطلاع رضا العملاء عن طريق جي دي باور، مع عملاء الوسيط يعطيها علامات متدنية لأداء توصيات استثمارية ولما ينظرون إلى عملاء رسوم عالية. وساهمت هذه النقاط إلى ويلز فارغو هبوط درجتين من وجهة نظرنا مسح 2011. العلامة التجارية ماير، مدير إدارة كبار في ويلز فارغو، ويقول تظهر الأبحاث الداخلي للشركة أن العملاء راضون مستشاريهم. وفي الوقت نفسه، ويلز فارجو لديها نقاط قوة أخرى للبناء عليها، بما في ذلك كشوفات الحساب، والتي تحتوي على الرسم البياني يوضح نمو حساب على الصفحة الأولى، وقد أشاد بها شركة الأبحاث المستقلة Dalbar كما ومثل؛ ومفهوم الرائدة في صناعة ومثل؛ الزبائن بشكل واضح لا يزال التكيف مع كل التغييرات في هذا الوسيط megasize التي خرجت من الأزمة المالية التالية شراء مورغان ستانلي سميث بارني للمن سيتي جروب في عام 2009. آلاف من السماسرة قد قفز من السفينة، وانخفض رضا العملاء بشكل حاد. في أحدث استطلاع جاي دي باور، أعطى عملاء مورغان ستانلي سميث بارني علامات متوسطة ثابتة فيما يتعلق علاقاتهم مع المستشارين. عملائها لم تكن راضية عن الرسوم سواء. (A المتحدث باسم أسئلة حازمة نتائج جي دي باور، قائلا المسح ومثل؛ يشوه إلى الديموغرافية أقل من قاعدة عملائنا ومثل؛) الموقع مورغان ستانلي، في حين أنه سجل أفضل من بعض المنافسين خدمة كاملة، ولم يشر إلى العرض البحث عن صناديق الاستثمار المتداولة، والقدرة على شراء صناديق الاستثمار المشترك، أو أدوات للتجار النشطة، والتي هي المعيار في شركات السمسرة الخصم في كثير من الأحيان. التصحيحات التكبير
No comments:
Post a Comment